جامعة مؤتة
الاشراف عل الرسائل / الاطروحات الجامعية
العنوانالمشرفوناسم الطالبالتخصصالمستوىالسنةتم النشر؟الناشر / المجلة
العنوانالمشرفوناسم الطالبالتخصصالمستوىالسنةتم النشر؟الناشر / المجلة
درجة الالتزام بالشفافية الإدارية في وزارة التربية في دولة الكويت من وجهة نظر العاملين فيهاباسم علي حوامدةغنيم حمود الطشةادارة تربويةماجستير2007غير منشورة
2. درجة امتلاك رؤساء الأقسام التعليمية في المدارس الثانوية الخاصة في محافظة العاصمة عمان لمهارات الإدارة الالكترونية.باسم علي حوامدةلميعه محمود صالح العبيدي ادارة تربويةماجستير2011غير منشورة
التحسين المستمر في الجامعات الأردنية المطبقة لمعايير ضمان الجودة.باسم علي حوامدةرانيا بني احمدادارة تربويةماجستير2012غير منشورةدراسات وابحاث، المجلة العربية للأبحاث في العلوم الانسانية والاجتماعية، جامعة الجلفة، الجزائر، ISSN 9751-1112
المضامين التربوية في الخطاب السامي لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للفترة :1999-2010 :دراسة تحليلية باسم علي حوامدةمحمد موسى عتمة ادارة تربويةماجستير2012غير منشورة
درجة إتقان القيادات الأكاديمية في الجامعات الأردنية للمهارات الناعمة. باسم علي حوامدةصالح عبدالفتاح سليم ادارة تربويةماجستير2012غير منشورة
درجة التزام مديري المدارس الحكومية الثانوية في محافظة عجلون بأخلاقيات مهنة الإدارة من وجهة نظر معلميهم.باسم علي حوامدةبكر حسين عنانزة ادارة تربويةماجستير2012غير منشورة
درجة امتلاك الإدارات الأكاديمية في الجامعات الأردنية لمهارات التخطيط الاستراتيجيباسم علي حوامدةهدى عطوة أبو شباب ادارة تربويةماجستير2012
درجة تمثل معلمي المدارس الحكومية في الأردن للمعايير الوطنية لتنمية المعلمين مهنيا من وجهة نظر مديريهم : دراسة ميدانية في محافظة اربد. باسم علي حوامدةفراس العمريادارة تربويةماجستير2012غير منشورة
درجة رضا أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة جرش عن مستوى التنمية المهنية التي تقدمها الجامعة لهم باسم حوامدةمنال الخزاعي ادارة تربويةماجستير2012غير منشورة
درجة فاعليه تطبيق معايير الجودة الشاملة في المدارس الحكومية الأردنية المطبقة لها: دراسة ميدانية في محافظة جرش.باسم علي حوامدةهايل محاسنةادارة تربويةماجستير2012غير منشورة
درجة مساهمة مشرفي الإدارة المدرسية في تطوير الإدارة المدرسية في مدارس المملكة العربية السعودية من وجهة نظر مديري المدارس.باسم علي حوامدةفيصل الزهرانيادارة تربويةماجستير2012غير منشورة
درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية الحكومية في محافظة جرش للقيادة التشاركية في مدارسهم من وجهة نظر المعلمين. باسم علي حوامدةشكري يوسف المطاوع ادارة تربويةماجستير2012غير منشورة
13. اتجاهات مديري المدارس الحكومية الثانوية في محافظة جرش نحو تطبيق إدارة المعرفة في مدارسهم باسم علي حوامدة اكرام حوامدةادارة تربويةماجستير2013غير منشورة
استراتيجيات إدارة العنف الجامعي في الجامعات الأردنية من وجهة نظر الطلبة.باسم علي حوامدةهند الشروقي ادارة تربويةماجستير2013غير منشورة
الحرية الأكاديمية لدى أعضاء هيئة التدريس في جامعة جرش وعلاقتها بالأداء الوظيفي لهم.باسم علي حوامدةمحمود الاعمرادارة تربويةماجستير2013غير منشورة
العدالة التنظيمية وعلاقتها بسلوك المواطنة لدى معلمي ومعلمات المدارس الحكومية والثانوية في محافظة جرشباسم علي حوامدةسناء دخل اللهادارة تربويةماجستير2013غير منشورة
أنماط الضبط الصفي التي يمارسها المعلمون في مدارسهم في محافظة جرش.باسم حوامدةاسرار الغانمادارة تربويةماجستير2013غير منشورة
تطور التعليم العالي في الأردن :دراسة تاريخية.باسم علي حوامدةميساء جراداتادارة تربويةماجستير2013غير منشورة
تقييم برامج البكالوريوس في كلية الزراعة في جامعة جرش من وجهة نظر خريجيها.باسم حوامدةمحمد حوامدةادارة تربويةماجستير2013غير منشورة
درجة استخدام أسلوب الهندسة الإدارية في ممارسة العمليات الإدارية بالمدارس الحكومية في محافظة جرش من وجهة نظر مديريهاباسم حوامدةمنال النظاميادارة تربويةماجستير2013غير منشورة
درجة امتلاك القيادات الأكاديمية في الجامعات الأردنية لمهارات التحليل الإداري كمدخل للتخطيط الاستراتيجي باسم حوامدةوليد جبخادارة تربويةماجستير2013غير منشورة
درجة امتلاك القيادات الأكاديمية في الجامعات الأردنية الخاصة لمهارات التحسين المستمر.باسم حوامدةشرين نواصرةادارة تربويةماجستير2013غير منشورة
درجة تطبيق الجامعات الأردنية الخاصة لمعايير الجودة من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس فيها.باسم حوامدةاسراء الذبيانادارة تربويةماجستير2013غير منشورة، دراسات العلوم التربوية، الجامعة الاردنية- الاردن، ISSN 1026-3713
درجة فهم المعلمين والمعلمات لمفهوم التفكير التأملي وممارستهم له في المدارس الحكومية في محافظة جرش :دراسة حالة.باسم حوامدةنجاة عتومادارة تربويةماجستير2013غير منشورة
واقع المرأة الوظيفي في وزارة التربية والتعليم الأردنيةباسم حوامدةاسلام الهزايمةادارة تربويةماجستير2013غير منشورة
واقع الإدارة الإستراتيجية في الجامعات الليبية وسبل تطويرها:دراسة حالةباسم حوامدةعبد الله المقطوف ادارة تربويةماجستير2013غير منشورة
مصادر سلطة المدير وعلاقتها بالأداء الوظيفي للمعلم في المدارس الحكومية بمحافظة عجلون.باسم حوامدةانعام القضاةادارة تربويةماجستير2013غير منشورة
درجة ممارسة أعضاء هيئة التدريس في الجامعات الأردنية للعلاقات الإنسانية من وجهة نظر طلبتهم :دراسة حالةباسم حوامدةصفاء بني حمدانادارة تربويةماجستير2013غير منشورة
29. درجة ممارسة المعلم المتعاون لدوره التربوي في برامج التربية العملية من وجهة نظر الطالب المعلم في الجامعات الأردنية باسم حوامدةسلامة أبو كفادارة تربويةماجستير2014غير منشورة
الرضا عن قانون الكادر الوظيفي لمهنة التعليم وعلاقته بالاتجاه نحو المهنة لدى معلمي دولة الكويت باسم حوامدةظافر العجميادارة تربويةماجستير2014غير منشورة
المهارات الناعمة لدى مديري المدارس الحكومية في مديرية التربية والتعليم في الشونة الجنوبية باسم حوامدةواصف العدوانادارة تربويةماجستير2014غير منشورة
نحو مؤشرات مرجعية لتطوير الإدارة الجامعية في الأردن في ضوء معايير الجودة باسم حوامدةامل الكساسبة ادارة تربويةماجستير2015غير منشورة
الاحتياجات التدريبية في مجال التخطيط الاستراتيجي لدى مديري مدارس محافظة الكرك باسم حوامدةيقين الرواشدةادارة تربويةماجستير2015غير منشورة
القيمة المضافة لمشروع التطوير التربوي نحو الاقتصاد المعرفي على الإدارة المدرسية من وجهة نظر مديري المدارس في الأردن باسم حوامدةالاء الحاجادارة تربويةماجستير2015غير منشورة
35. درجة توافر معايير الجودة الشاملة المتعلقة بالخدمات الطلابية في عمادة شؤون الطلبة بجامعة البلقاء التطبيقية المركز باسم حوامدةناريمان الزعبيادارة تربويةماجستير2015غير منشورة
متطلبات تطبيق إدارة المعرفة في المدارس الثانوية بمدينه تبوك من وجهة نظر القادة التربويين باسم حوامدةسعد الرشيديادارة تربويةماجستير2015غير منشورة
37. درجة ممارسة مجالس الحاكميه في الجامعات الأردنية للأدوار المناط بها من وجهة نظر أعضاء الهيئة التدريسية باسم حوامدةايمان الرواحنةادارة تربويةماجستير2016غير منشورة
درجة توافر معايير الإدارة المدرسية لدى مديري المدارس الثانوية في محافظة البلقاء وعلاقتها بالأداء الوظيفي للمعلمين باسم حوامدةجعفر الصلاحين ادارة تربويةماجستير2016غير منشورة
درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية في محافظة الكرك للمسؤولية الاجتماعية في مدارسهم من وجهة نظر المعلمين باسم حوامدةعبد العزيز محمودادارة تربويةماجستير2016غير منشورة
الخطط الإستراتيجية للجامعات الأردنية :دراسة تحليليةباسم حوامدةفاطمة المحاسنةادارة تربويةماجستير2016غير منشورة
درجة امتلاك الإدارات الأكاديمية في الجامعات الأردنية لمهارات التقييم الذاتي باسم حوامدةيسرى الصبيحاتادارة تربويةماجستير2017غير منشورة
دور الإدارة المدرسية في تفعيل التعليم الالكتروني المدمج في مدارس التعليم العالي العام في دولة الكويت باسم حوامدةفيصل الديحاني ادارة تربويةماجستير2017غير منشورة
مصادر سلطة مديري المدارس الثانوية في محافظة الكرك وعلاقتها بالأنماط القيادية من وجهة نظر المعلمين باسم حوامدةايمان القضاةادارة تربويةماجستير2017غير منشورة
الدعم التنظيمي المدرك لدوافع العمل لدى معلمات المدارس الخاصة في محافظة الكرك باسم حوامدةبدرة ابو غليونادارة تربويةماجستير2018غير منشورة
الكفايات التدريبية اللازمة لواعظات وزارة الأوقاف الأردنية في مجال مواجهة الفكر المتطرف ودرجة توافرها لديهن باسم علي حوامدةرائدة القضاةادارة تربويةماجستير2018غير منشورة
تقييم برامج التعليم المهني في المدارس المهنية والشاملة الحكومية في محافظة الكرك من وجهة نظر معلمي ومديري تلك المدارس باسم حوامدةفاطمة الزغولادارة تربويةماجستير2018غير منشورة
واقع إدارة التنوع في جامعات محافظات الجنوب من وجهة نظر أعضاء هيئاتها التدريسية باسم حوامدةفاطمة المحاسنةادارة تربويةماجستير2018غير منشورة
معوقات التطوير التنظيمي في الجامعات الأردنية الرسمية والحلول المقترحة لتجاوزها من وجهة نظر الإدارات الأكاديمية في الجامعات باسم حوامدةوعد العمايرةادارة تربويةماجستير2018غير منشورة
درجة ممارسة الإدارة بالأهداف وعلاقتها بالكفايات الفنية لدى مديري المدارس الثانوية الحكومية في محافظة مأدبا من وجهة نظر المعلمينباسم حوامدةبثينة جفيراتادارة تربويةماجستير2020غير منشورة
درجة توافر ثقافة الإبداع في مدارس لواء القويسمة وعلاقتها بالأداء الوظيفي للمعلمينباسم حوامدةسلمى نصارادارة تربويةماجستير2020غير منشورة
دور الإدارة المدرسية في تنمية قدرات الطلبة المتفوقين والمتعثرين في دولة الكويت من وجهة نظر المعلمينباسم حوامدةسعود الضويحي ادارة تربويةماجستير2020غير منشورة
دور مديري مدارس المرحلة المتوسطة في دولة الكويت في تحسين التعلم والتعليم من وجهة نظر المعلمين باسم حوامدةصالح عقيل ادارة تربويةماجستير2020غير منشورة
العنوانالمشرفوناسم الطالبالتخصصالمستوىالسنةتم النشر؟الناشر / المجلة